الشكاوي

نهتم برأيك

[تنزيل نموذج الشكاوي]

نهتم برأيك

نحن ملتزمون في ريف بتقديم خدمة متميزة من الدرجة الأولى وتقديم الخدمات التي تحتاجها بفعالية. وإذا كنت لأي سبب من الأسباب غير راضٍ تمامًا عن أي جانب من جوانب الخدمة لدينا، نود أن نستمع منك في أقرب وقت ممكن. وسوف نقوم بعد ذلك بإجراء الاستفسارات ذات الصلة ونسعى إلى وضع الأمور في نصابها الصحيح بأسرع ما يمكن. وحيثما أمكن، سنقوم باتخاذ الخطوات اللازمة لمنع المشكلة من الحدوث مرة أخرى. كما أن طبيعتك وما أنت عليه مهم بالنسبة لنا وسوف يتيح لنا رأيك تحسين المنتجات والخدمات التي نقدمها.

نحتوي مخاوفك

الخطوة 1
إن الطريقة الأسهل والأسرع لوضع حل لأي مخاوف تساورك هو الاتصال بمدير الأعمال لدينا (هاتف رقم 17558661). ونأمل أن تسمح له بأخذ أول فرصة للإجابة على مخاوفك ووضع الأمور في نصابها.
ويمكنك أيضًا التعبير عن مخاوفك عبر نموذج “اتصل بنا” عبر الانترنت.

الخطوة 2

في الحالة غير المتوقعة بأن تكون غير راضٍ تمامًا، يمكنك التواصل والكتابة إلى:

مدير الشكاوى
احمد حميد
شركة ريف للتمويل العقاري ش.م.ب (c)،
صندوق بريد رقم 18599،
المنامة، مملكة البحرين
الهاتف:17558 080 973+
الفاكس:17 556 333 973+
البريد الالكتروني: complaints@reef.bh

إذا لم نكن قادرين على حل المسالة، سوف نرسل لك إفادة بالاستلام في غضون خمسة أيام عمل لنؤكد أننا نحقق في المسألة التي أثرتها. وإذا كنا غير قادرين على حل المسألة في غضون 4 أسابيع من هذا الإقرار المكتوب، سوف نرد كتابيًا لنوضح الموقف ومقترحاتنا للتعامل مع الشكوى. وإذا لم تكن راضيًا عن هذا الرد، سوف نقدم لك المشورة بشأن كيفية مواصلة الشكوى لأبعد من ذلك داخل البنك.